إعلان

التحريات: المنتحل صفة أحد أقرباء السيسي متهم بتقاضي رشوة مليون جنيه

09:39 م السبت 11 فبراير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
تسلمت نيابة وسط القاهرة، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول، تحريات الأمن العام حول منتحل صفة أحد أقارب الرئيس السيسي، والمتهم بالنصب على عدد من الشركات.

وكشف مصدر قضائي بالنيابة، أن التحريات عن المتهم يدعى "أحمد س." أثبتت استيلاؤه على مبلغ 56 مليون جنيه، من رجل أعمال بدعوى تسليمها كتبرعات لصالح المشروعات القومية بعد إيهامه للضحية بأنه بصلة قرابته من رئيس الجمهورية.

وأضاف المصدر، أن التحريات كشفت عن تورط المتهم خلال رئاسته مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعي بقضية تقاضي رشوة وثنين آخرين.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عابدين تجديد حبس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعي؛ لتقاضيه رشوة 214 ألف جنيه، واثنين آخرين، 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وردت للرقابة الإدارية بقيام رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية باستغلال منصبه ونفوذه، واتفق مع صاحب شركة قطاع خاص، باستقطاع نسبة من المستخلصات، مقابل إسناد أعمال توريد للشركة، أبرزها مستلزمات الإنتاج الزراعي.

وتمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية من ضبط المتهم متلبسا بالصوت والصورة، داخل منزله بالقاهرة، وبحوزته 214 ألف جنيه، إحدى دفعات مبلغ مليون جنيه متفق عليه، والذي حصل منه على 800 ألف جنيه في وقت سابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان