إعلان

جبروت امرأة.. قتلت زوجها أمام أسرته بـ 12 طعنة

05:12 م السبت 11 فبراير 2017

أرشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

"زهقت منه ما شوفتش منه يوم راحه.. استحملته رغم أنه يكبرني بـ20 عامًا" ..بهذه الجملة بررت "دعاء. خ"، 24 عامًا، جريمة قتلها زوجها "خالد. م" 47 عامًا، خرَّاط، قبل 4 أيام، بتسديد 12 طعنة في جسده أمام أسرته بمنطقة أكتوبر، حتى سقط جثة هامدة.

وفي تحقيقات النيابة -التي حصل مصراوي على نسخة منها- قالت المتهمة: "لم يمر يومًا منذ زواجنا علينا بسلام؛ فهو دائم التشاجر معي والتعدي عليَ بالضرب، وطردني كثيرا من المنزل وبرجع عشان عايزه أعيش بس فاض بيا خلاص".

وقال عبد الله محمد، أحد أقارب المجني عليه: قبل الحادث بدقائق اتصل بي "خالد" وطلب مني أنا وأقاربي الحضور لإنهاء الخلافات بينه وبين زوجته، وقال إنهما يريدان الطلاق، بعدما فشله في التصالح معها.

وأضاف: جمعت الأقارب لنحاول الصلح بينهما لأننا نعلم أن أبغض الحلال عند الله الطلاق، ذهبنا وأثناء حل الخلاف بين خالد ودعاء، غافلتنا جميعا وأحضرت سكينة المطبخ، وانهالت على المجني عليه بعدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده، كأنها مغلولة منه، ومن شدة الانتقام لم يقدر أحد على إبعادها عن زوجها، ولم تتركه إلا وهو جثة هامدة.

كانت مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، تلقت بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي، بوصول خالد.م 47 عامًا، خرَّاط، مُصاب بـ 12طعنة في أماكن متفرقة من جسده.

وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث بقيادة المقدم " محمد على" رئيس المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبعمل البحث والتحريات اللازمة تبيَّن أن المجني عليه نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، قامت على إثرها المتهمة بطعنه بسكين عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده.

وتمكنت القوات من القبض على المتهمة "دعاء خ"، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إخطار اللواء هشام العراقي بالواقعة، وأمر بإحالتها للنيابة، والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان