إعلان

منى تطلب الخلع: أناني.. وعدني بعربية في عيد ميلادي وضحك عليّ

01:59 م السبت 09 ديسمبر 2017

كتبت- نور العمروسي:

على مدى 6 سنوات زواج، ظلت "منى ع." (31 سنة)، تنتظر من زوجها أن يشتري سيارة لها كهدية في عيد ميلادها، إلا أنه لم يفعل كعادته، لتقرر هذه المرة رفع دعوى خلع ضده، قائلة: "زوجي أناني بيغيِّر عربيته كل شهر إلى الأحدث، وعندما طلبت منه يشتري لي عربية وعدني ستكون هدية عيد ميلادي وخلف وعده".

ومن داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، قالت "منى" لـ"مصراوي": تزوجت "خالد م." (35 سنة، وصاحب محل جزارة)، قبل 6 سنوات بعد قصة حب طويلة، فهو جاري وزميلي في الدراسة، وأنجبنا طفلتين عمرهما سنتين و4 سنوات"..

وتابعت الزوجة: زوجي بالرغم من أنه متيسر ماديًّا إلا أنه أناني، طلبت منه عربية من أول سنة زواج، فوعدني أنه سيهديها لي يوم عيد ميلادي ولم يهاديني حتى بوردة، في حين أنه يغير عربيته كل شهر وعندما أعاتبه يرد "أنا حر أغير عربيتي من تعبي وشقاي وليس على حساب أحد، ثم أنتِ هتروحي فين بالعربية؟

وقالت منى: كل عيد ميلادي أغضب وأذهب إلى منزل أسرتي ويأتي زوجي ويعدني ويقسم أنَّ عيد ميلادي القادم سيشتري لي العربية التي تعجبني، فأعود إلى منزلي مرة أخرى وأرعى أطفالي وبيتي، لكنه يخلف وعده كل مرة.

وأضافت: "زوجي أناني في كل شيء وليس موضوع العربية فقط، هو يعيش حياته مع أصدقائه يخرج ويسافر، ويستمتع ولم يفكر في أنني أحتاج أن أغير جو، أنا موجودة للبيت وتربية البنات فقط ".

واستطردت الزوجة: "عندما أطلب منه الذهاب للمصيف مع أسرتي رفض خوفًا على أطفاله، ووعدني أنه سيأخذني والأولاد للمصيف لكنه أخلف وعده أيضًا وسافر يصيف مع أصدقائه".

واختتمت منى حديثها: في هذا العام انتظرت من زوجي أن يهديني بالسيارة، ولكنه أخلف وعده مثل كل عام، وشعرت أنه يهين كرامتي عندما يضحك علي كل سنة، ولذلك أقمت دعوى خلع رقم 6331 لسنة 2017.

فيديو قد يعجبك: