إعلان

المتهمون بسرقة شقة دبلوماسي بالدقي: "جات بالغلط"

02:30 ص السبت 09 ديسمبر 2017

المتهمون بسرقة شقة دبلوماسي بالدقي

كتب - محمد شعبان:

أعلنت مديرية أمن الجيزة عن ملابسات ضبط المتهمين بسرقة شقة المستشار السياسي لسفارة إحدى الدول الأجنبية بالدقي.

تلقى العقيد محمد الطويل، مأمور قسم الدقي، بلاغا من المستشار السياسي لسفارة أوزبكستان بقيام مجهولين بتهديده وزوجته بسكين وفرد خرطوش حال تواجدهما بشقتهما بأحد العقارات بدائرة القسم، وتوثيقهما والاستيلاء على هاتفين محمولين، جهاز لاب توب، 2 إقامة دبلوماسية خاصة به وزوجته، رخصة قيادة خاصة به، واقتيادهم لحارس العقار وتوثيقه، والاستيلاء على هاتفه ومبلغ وهروبهم.

وجه اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد إيهاب شلبي، رئيس مباحث شمال الجيزة، والعقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام؛ لسرعة تحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

توصلت جهود المقدم أحمد الوليلي، وكيل الفرقة، إلى أن مرتكبى الواقعة هم كلٍ من: "جيهان ف."، 26 سنة، وشقيقها "أحمد"، 34 سنة، بالاشتراك مع "محمد س."، 27 سنة، "محمد ع."، 22 سنة، و"أحمد إ."، 22 سنة، جميعهم مقيمين ببولاق الدكرور.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها، والمحتمل هروبهم بها بعدة حملات بقيادة المقدم أمثل حرحش، الضابط بالفرقة، أسفرت عن ضبطهم عدا الخامس، وبحوزتهم 8 أقراص مخدرة، وقطعة من مخدر الحشيش.

قررت الأولى سابق ترددها على بعض السكان بالعقار، واتفاقها مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، وتوجههم لشقة المجني عليه بطريق الخطأ، وسرقته، وأرشدوا عن المسروقات والسلاحين المستخدمين في الواقعة (فرد خرطوش، مطواة)، والسيارة المستخدمة.

وتكثف قوات الشرطة جهوجها؛ لضبط المتهم الهارب، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: