إعلان

"الرغي" حيلة كوافيرة البساتين لسرقة زبائنها.. والحصيلة: 6 كيلو ذهب

02:27 م الخميس 07 ديسمبر 2017

تشكيل عصابي البساتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– فتحي سليمان وسامح غيث:

كشف تحريات مباحث القاهرة، في واقعة سرقة 26 شقة بالبساتين، على يد صاحبة محل كوافير أن المتهمة استعانت بنجلها وابنتها وعاملة بالمحل، لتنفيذ جرائم السرقة، حيث كانت المتهمة تتحدث مع الزبائن من السيدات في كل أمور حياتهن وتسألهن عن مواعيد تواجدهن بالشقة وكذلك مواعيد عودة ذويهن، ثم تقوم ابنتها بسرقة المفتاح من حقيبة الضحايا أثناء عمل كوافير لها.

وأضافت التحقيقات أن نجل المتهمة يذهب لاصطناع نسخة من مفاتيح "الزبونة" بعد سرقتها وفي وقت لاحق يذهب للشقة لسرقة جميع محتوياتها الثمينة.

وأوضحت التحريات أن المتهمة نفذت عدة جرائم واستطاعت تكوين حصيلة ثمينة من المشغولات الذهبية التي سرقتها من الزبائن وصلت إلى 6 كيلو جرامات، ومبالغ مالية بلغت 110 آلاف جنيه.

وقال مصدر أمني إن المتهمة اعتادت "الرغي" مع الزبائن، ومصاحبتهن والحديث في كل أمورهن الخاصة، حتى سقطت في قبضة المباحث واعترفت بارتكاب 26 واقعة، وأرشدت عن مكان إخفاء المشغولات الذهبية لدى أصحاب محلات الصاغة بمنطقة دار السلام.

وأضاف المصدر أنه تم القبض على "شيماء.م"، 23 كوافيرة بالمحل، و"علي.و"، نجل المتهمة، و"مايا.و"، 12 سنة، طالبة، ابنة المتهمة.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: