إعلان

النيابة تحفظ التحقيق مع عميد شرطة قتل مسجل خطر حاول خطف فتاة في الهرم

08:40 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، اليوم الاثنين، بحفظ التحقيق في قضية مقتل مسجل خطر على يد عميد شرطة، أثناء خطف انثى في منطقة الهرم.

كما أمرت النيابة بإحالة المتهم الثاني بالقضية إلى محكمة الجنايات بعدما وجهت له تهمة الشروع فى خطف فتاة واغتصابها ومقاومة السلطات.

قال عميد الشرطة أمام النيابة إن تشاجره مع المتهمين حال شروعهم فى خطف إحدى الفتيات من شارع الهرم، وإطلاقه النار من أجل إثارة خوفهم. أكدت تحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة، والتي أشارت إلى تدخل عميد الشرطة لإنقاذ الفتاة من أيدى شابين حاولا التحرش بها وخطفها، وإطلاقه النيران صوبهما فى محاولة لإنقاذها.

وكشفت التحقيقات- وفق ما جاء بأمر الإحالة- أنه أثناء متابعة الشرطي للحالة الأمنية بشارع الهرم، سمع صوت مشاجرة واستغاثة بجوار أحد المحال التجارية، فتوجه لاستطلاع الأمر، ففوجئ بوجود شابين يحاولان خطف فتاة والتحرش بها، فتدخل لحمايتها، فقام أحد المتهمين بضربه فى قدمه، فأطلق الشرطي طلقتين فى الهواء لتفريق المتهمين، ومثلهما فى الأرض أصابت طلقة منها أحد الشابين وأسفرت عن وفاته.

وأوضحت النيابة أنها حفظت التحقيقات في تهمة القتل مستندة إلى عدم وجود تعمد من جانب عميد الشرطة قتل المسجل خطر، فضلاً عن تقرير الطب الشرعى الذى أكد عدم إطلاق النيران بشكل مباشر تجاه القتيل، وتحريات المباحث التى أكدت أن عميد الشرطة كان فى حالة دفاع عن النفس وعن الفتاة التى شرع المتهمان فى خطفها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان