إعلان

تناول "البيض" واستمتع بموسيقى "الجاز".. هكذا تصرَّف مهندس بعدما أحرق والدته

02:54 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وكالات

أثار عثور عدد من الأهالي على جثة جارتهم "ديبالا" مخنوقة ومحترقة ومتفحمة، صدمة لدى زوجها "آشوك" خاصة مع إلقاء الشرطة الهندية القبض على نجلهما "آشكاي" لاتهامه بقتلها.

"آشوك" وديبالا عاشا بهدوء في مدينة جنوب الهند لمدة 17 سنة، وأنجبا "أكشاي" 23 سنة الذي أنهى دراسته في الهندسة، لكنه في 25 ديسمبر خنق والدته واضرم النيران بجثتها بسبب خلافات بينهما.

واعترف المتهم إنه يوم الحادث طلب من والدته أموالا وحين رفضت إعطاؤه هاجمها وخنقها مستخدمًا "غطاء سرير" وجرَّها إلى المطبخ ومنه إلى خلف منزلهم، ثم أشعل النيران في جثتها بمكان حرق "الزبالة" حتى لا يكتشف أمره حسب صحيفة "دقيقة إخبارية"الهندية.

وقال مفتش دائرة بيروركادا، "ستيوارت كيلر"، إن المتهم كان منفصلًا عقليًا عن والدته وكان يشك أن لديها علاقات أخرى خارج إطار الزوجية، ويتعاطى المخدرات، لكننا لا نعلم إن كان تحت تأثير المخدرات وقت وقوع الجريمة من عدمه.

وحاول المتهم تضليل الشرطة بقوله إن والدته مفقودة وأنه عثر على بقايا جثة قرب منزله، لكنه اعترف في النهاية بقتلها لرفضها إعطاؤه النقود، حسب الصحيفة.

التحقيقات لفتت إلى ولع المتهم بأفلام هوليوود، وعضوا بعصابة تسمى "الشيطان" وتصرَّف بشكل طبيعي عقب ارتكابه الجريمة، إذ أنه أشعل النيران في جثة والدته وذهب لإعداد البيض وتناوله على أنغام موسيقى "الجاز" ثم غادر للسهر مع صديقه.

وقالت الشرطة إن أصدقاء "أكشاي" مصدومين من ارتكاب صديقهم للجريمة البشعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان