إعلان

ضبط عاطل سرق 90 ألف جنيه من شقة بمنطقة الظاهر

12:43 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل لقيامه بسرقة 90 ألف جنيه وإنسيال ذهب من داخل شقة صاحب محل بمنطقة الظاهر.

تلقى قسم شرطة الظاهر من، ماركو عادل، 25 سنة، صاحب محل أدوات صحية، ومقيم 61 شارع كامل صدقي، دائرة القسم، باكتشافه كسر شباك المطبخ وسرقة 90 ألف جنيه، هاتف محمول، انسيال ذهب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمود أشرف"، 19 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه، وعُثر بحوزته على الهاتف المحمول والإنسيال الذهب المستولى عليهما.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر شباك المطبخ"، وأقر بقيامه بإخفاء المبلغ المالي المستولى عليه لدى صديقه "إسلام.أ"، 22 سنة، عاطل، وتم بإرشاده ضبط الأخير وعثر بمسكنه على مبلغ 42 ألف جنيه، وبمواجهته أقر بعلمه بأن المبلغ المضبوط من متحصلات واقعة سرقة، وأضاف المتهم الأول بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية وشراء المواد المخدرة بقصد التعاطي وقضاء سهرات بالملاهي الليلية صحبة أصدقائه.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشته عما ارتكباه من حوادث أخرى.

فيديو قد يعجبك: