إعلان

رسالة "وآتساب" تكشف شبكة دعارة واتجار بالبشر في أبوظبي

05:30 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

3 سيدات خططوا لإفتتاح محل للمساج .. هذا هو الأمر المعلن لكن في الحقيقة هو ستار للدعارة واستخدام الفتيات، تكشف التفاصيل أوراق القضية التى حجزتها محكمة جنايات أبوظبي أمس للحكم في بداية العام المقبل، بحسب ما نشرته جريدة " الإمارات اليوم"

تورط 8 فتيات آسيويات ورجل في قضية اتجار بالبشر والدعارة ، حيث قامت السيدات الثلاثة بالاتفاق مع سيدة لديها محل للمساج في إحدى دول جنوب شرق آسيا لإحضار فتيات للعمل لديهن، وقامت تلك السيدة بتجهيز الفتيات، وارسال التذاكر ومتطلبات التاشيرات والسفر للدولة، وعندما وصلت الفتيات إلى صاحبة محل المساج .

بدات الفتيات ال 8 في العمل فى المحال وبعد فترة بدأت صاحبة محل المساج ترغمهن على ممارسة الدعارة مع الرجال بمقابل ماديّ، وأغلقت عليهن الشقة.

لكن فتاتين من المجموعة رفضتا العمل، وتواصلت إحداهما مع زوجها الموجود في بلدها عبر برنامج "واتساب"، وأخبرته بأنها مسجونة في غرفة، وتفرض عليها المتهمة الأولى ممارسة الجنس مع رجال .

وقام زوج الفتاة بالتواصل مع الأجهزة المختصة في بلده، والتي تواصلت مع سفارة بلده في أبوظبي، وبعد التثبت من الموضوع أبلغت السفارة الجهات الأمنية في الإمارات، والتي أعدت كمينًا وقبضت على المتهمات متلبسات بالجريمة ومعهن المتهم الرابع.

وقبضت الجهات الأمنية على 9 فتيات، 3 منهن متهمات بالاتجار بالبشر واستغلال الفتيات، أما المتهم الرابع فهو آسيوي ومتهم بالتحريض على الدعارة.

والفتيات الخمس الأخريات متهمات بممارسة الدعارة بمقابل ماديّ، والبقاء في الدولة بصورة غير شرعية. وتمت إحالة الفتاتين اللتين رفضتا العمل إلى مركز إيواء الاتجار بالبشر بالدولة، تمهيدًا لإعادتهما إلى بلدهما.

 

فيديو قد يعجبك: