إعلان

تجمدت داخل غرفتها .. فتاة يابانية حبستها اسرتها بسبب مرض نفسي

02:05 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

الشرطة اليابانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

تجمدت فتاة تبلغ من العمر 33 عامًا حتي الموت في غرفة صغيرة قام والدايها لسنوات ، معتقدين أنها مصابة بمرض نفسي يجعلها تتصرف بعنف .

وقالت الشرطة في مقاطعة أوساكا غرب اليابان ، بحسب "رويترز " انه عثر على جثة أيري كاكيموتو في حالة سوء تغذية شديدة، بعد أن أبلغ الأبوان عن الوفاة، وكان طول أيري نحو 145 سنتيمترًا ووزنها 19 كيلوجرامًا فقط".

وأضافت الشرطة أن "ياسوتاكا كاكيموتو 55 عامًا ويوكاري كاكيموتو 53 عامًا، اعترفا بأنهما كانا يطعمان ابنتهما مرة واحدة في اليوم، وأبقياها في غرفة مساحتها ثلاثة أمتار مربعة لنحو 15 عامًا".

ونسبت الشرطة إلى الأبوين القول: "ابنتنا كانت مريضة عقليًا، واعتبارًا من سن 16 أو 17 عامًا أصبحت عنيفة لذا أبقيناها داخل الغرفة".

ورغم تغير مواقف الرأي العام في اليابان، فإن الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات عقلية أو إعاقات جسدية وكذلك أسرهم، ما زالوا يعانون من وصمة.

وقالت الشرطة إن "الأبوين وضعا نحو عشر كاميرات مراقبة خارج المنزل، المكون من طابق واحد والذي كان محاطًا بسور عالٍ بارتفاع مترين".

وعثر الأبوان على ابنتهما ميتة في 18 ديسمبر، لكنهما لم يبلغا عن الوفاة سوى أمس، ونقلت الشرطة عنهما القول"أردنا أن نبقى مع ابنتنا".

فيديو قد يعجبك: