إعلان

مصدر بـ"الوطنية للانتخابات": نفحص أي شكاوى لاتخاذ قرار بشأنها

06:21 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

مجلس الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قال مصدر قضائي بالهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأربعاء، إن الطلبات والشكاوى المقدمة للهيئة يتم عرضها مباشرة على مجلس الإدارة برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، لفحصها والبت فيها أيا ما كان فحواها، إضافة إلى معرفة مدى قانونية الشكوى ومشروعيتها، ومن ثم يتم اتخاذ القرار.

فيما يتعلق بشكوى محمد السادات المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أكد المصدر في تصريحات لـ"مصراوي"، إن من المقرر عرضها على مجلس إدارة الهيئة خلال الأيام المقبلة لاتخاذ قرار بشأنها.

كان "السادات" تقدم بشكوى للهيئة الوطنية، وقال إن خلال شهرين يحاول حجز قاعة في إحدى الفنادق لعقد مؤتمر صحفى للإعلان نهائيًا عن موقفه للانتخابات الرئاسة لعام 2018 ، وهو ما يقابل بالرفض نتيجة تدخل جهاز الأمن الوطنى بالقاهرة لدى الفندق لعدم تأكيد الحجز، على حد تعبيره.

ومن المقرر أن تبدأ الهيئة الوطنية في اجراءات الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، بعد انتهاء جولة الإعادة بين المرشحين خليفة رضوان خلف رضوان، ورشدى محمد وفيق، على مقعد النائب المتوفى ماهر هرقل عن دائرة جرجا بسوهاج، يومي 5 و6 يناير في الخارج، و8 و9 يناير في الداخل.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان