إعلان

"أختك أذكى منك".. سر جملة دفعت طفلة للانتحار شنقًا في الهرم

02:38 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"أنت فاشلة ومش نافعة في حاجة".. لم تدرِ "إيمان" أن تلك الجملة ستدفع ابنتها للانتحار شنقًا داخل غرفتها بمنطقة الهرم.

تلقى العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطارًا من مكتب صحة منشية البكاري، أنه أثناء فحص حالة وفاة الطفلة "منة الله جمال كرم"، 12 سنة، تبين وجود حز دائري بالرقبة وخلف الأذن وزُرقة بالشفتين.

انتقل على الفور العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، إلى منزل الطفلة، وتقابل مع والدتها إيمان علي، 32 سنة، إذ أكدت أنها أثناء تواجدها بالطابق الأرضي لإعداد الطعام، نهرت ابنتها "منة الله" بسبب عدم قدرتها على إنجاز أعمال المنزل.

وأمام المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، قالت الأم إن ابنتها تركتها وصعدت للطابق الثاني، لافتة إلى أنها توجهت للاطمئنان عليها، وبالطرق على الباب، لم تستجب، فاستعانت بشقيقتها "سارة"، 9 سنوات، التي تمكنت من الدخول عبر نافذة المنور، وفتح الباب، واكتشفت انتحارها عن طريق شنق نفسها بكيس وسادة مربوط بنافذة شرفة الشقة.

وأكدت الأم أنها أنزلتها، واستعانت بشقيقها من الأب "عمرو جمال"، 30 سنة، محامٍ، أملاً في إنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة قبل نقلها إلى المستشفى.

تحريات الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، دلت على أن الطفلة منة الله كانت دائمًا ينتابها شعور بأنها تفرق بينها وبين شقيقتها، وأن الأخيرة أكثر ذكاء منها، وعدم الاهتمام بشأنها، ما دفعها للانتحار.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان