شاهد الفيديو الذي تسبب في حبس نبيه الوحش 3 سنوات

05:06 م السبت 02 ديسمبر 2017
شاهد الفيديو الذي تسبب في حبس نبيه الوحش 3 سنوات

نبيه الوحش

كتب – محمود السعيد:

أصدرت محكمة جنح الأزبكية طوارئ، اليوم السبت، حكمًا ضد المحامي نبيه الوحش على خلفية اتهامه بالتحريض على اغتصاب الفتيات والتحرش بهن، وتكدير السلم العام خلال حلقة من برنامجه "ملفات الوحش" على قناة "الحدث اليوم".

وقضت محكمة أمن الدولة طوارئ، بمعاقبة المحامي نبيه الوحش، بالحبس 3 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في التهم المنسوبة له بالتحريض عبر وسائل الإعلام على اغتصاب الفتيات قسرًا والتحرش بهن، ونشر أخبار وبيانات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وقال المتهم نبيه الوحش خلال برنامجه "أنا راجل صعيدي المنشأ والأصل، وبكرر واللي يزعل يزعل، البنت اللي مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني"، وتابع: "يجب على الفتاة احترام نفسها كي يحترمها الآخرون، فحماية الأخلاق أهم من حماية الحدود".

وأسندت النيابة العامة إلى نبيه الوحش في التحقيقات التي باشرها المستشار شادي البرقوقي، رئيس نيابة شمال القاهرة الكلية، ارتكابه لجرائم تحرِّض الغير بأحد طرق العلانية على عدم الانصياع للقوانين، بأن حرَّض من خلال بث حي عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرا والتحرش بهن، ونشر تلك الدعوات بسوء قصد، لترغيب الغير على ارتكاب تلك الجرائم بوصفها واجب وطني وقومي.

كما وجهت النيابة إلى "الوحش" اتهامات بإذاعة أخبار وبيانات، وعلى نحو متعمد، من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، بأن ردد العبارات التحريضية موضوع الاتهام، وأخلت سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان