إعلان

حبس نبيه الوحش 3 سنوات في اتهامه بالتحريض على "اغتصاب الفتيات"

01:19 م السبت 02 ديسمبر 2017

نبيه الوحش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قضت محكمة جنح الأزبكية طوارئ، اليوم السبت، بمعاقبة محاكمة نبيه الوحش، بالحبس 3 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في التهم المنسوبة له بالتحريض عبر وسائل الإعلام على اغتصاب الفتيات قسرًا والتحرش بهن، ونشر أخبار وبيانات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وتغيب "الوحش" عن حضور الجلسة، ومنعت المحكمة برئاسة المستشار آحمد شاكر، دخول الصحفيين والمصورين لتغطية الجلسة، حسب مسئول الأمن بالمحكمة.

وأسندت النيابة العامة إلى نبيه الوحش في التحقيقات التي باشرها المستشار شادي البرقوقي، رئيس نيابة شمال القاهرة الكلية، ارتكابه لجرائم تحرِّض الغير بأحد طرق العلانية على عدم الانصياع للقوانين، بأن حرَّض من خلال بث حي عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرا والتحرش بهن، ونشر تلك الدعوات بسوء قصد، لترغيب الغير على ارتكاب تلك الجرائم بوصفها واجب وطني وقومي.

كما أسندت النيابة إلى "الوحش" اتهامات بإذاعة أخبار وبيانات، وعلى نحو متعمد، من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، بأن ردد العبارات التحريضية موضوع الاتهام.

كان المحامي نبيه الوحش، ظهر في 18 أكتوبر الماضي على إحدى القنوات الفضائية، وقال "البنت اللي مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس أنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطّع، اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني" والتي رآها مقيم الدعوى أنها تحرض على ارتكاب جرائم اغتصاب النساء قسرا وهتك عرضهن والتحرش بهن مما يؤدى للإخلال بالأمن العام والسلام الاجتماعي والإساءة للبلاد.

وقررت النيابة عقب الاستماع لأقوال "الوحش" إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وأحالته لمحاكمة عاجلة.

فيديو قد يعجبك: