إعلان

بسبب منعه من الخروج للعمل.. طفل يشعل النار في دار ايتام

01:13 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء عمران وسامح غيث:

أشعل طفل النيران في إحدى غرف دار ايتام بمنطقة المعادي بسبب منعة من العمل خارجها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات.

تلقى قسم شرطة المعادي إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمجمع أولادي لرعاية الأيتام، بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بالغرفة رقم 204 بالطابق الثاني والمخصصة لإقامة مجموعة من الصبية نتج عن ذلك احتراق3 مراتب " دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات " وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية.

وبسؤال "محمد س" 37سنة، أخصائي بالجمعية لم يتهم أو يشتبه في أحد في ارتكاب الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "عادل إ" 17 سنة، عاطل ومقيم بذات الجمعية محل الواقعة وذلك لوجود خلافات بين الصبية المقيمين بالجمعية والقائمين على إدارتها بسبب منعهم من العمل خارج الجمعية حتي وصولهم لسن 18 عام وإجباره علي ترك العمل بأحد المطاعم بالمنطقة المجاورة للجمعية.

وأمكن ضبطه وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واقر بقيامه بإحضار زجاجتين من مادة " تنر" سريع الاشتعال وقام بسكب إحداهما على المراتب داخل الغرفة محل الواقعة وإضرام النيران بها، ونتج عنها حدوث التلفيات، وتم بإرشاده ضبط الزجاجة الثانية وبها مادة "التنر" بدولابه الشخصي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان