إعلان

"مباحث القاهرة" تكشف سبب مقتل طالب "الحقوق" على يد ابن خاله

09:36 م الأحد 17 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث القاهرة سبب مقتل طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق بمنطقة شبرا مصر على يد ابن خاله، الأسبوع الماضي، إذ قام المتهم بتسديد طعنة نافذة في قلب المجني عليه بمطواة، أسفرت عن مقتله فور وصوله المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطاراً من مستشفى الساحل يفيد بوصول "رامي سعيد رمضان"، طالب، جثة هامدة متأثراً بإصابته بطعنة نافذة بالقلب، فأمر اللواء محمد منصور، مدير المباحث، بسرعة تشكيل فريق بحث وضبط الجاني.

قال مصدر أمني إن مشادة كلامية حدثت بين أشقاء المتهم "أحمد س، طالب" والمجني عليه، بسبب لعب الكرة مع "كلب" في الشارع فوقعت مشادة كلامية بين الطرفين، تدخل خلالها ذووهم، فتطورت إلى مشاجرة استعان فيها المتهم بأصدقائه من سائقي التوك توك لتأديب المجني عليه لكن الأهالي تدخلوا وطردوا سائقي التوك توك.

وأضافت التحريات أن المشاجرة بدأت حينما كان شقيق المجني عليه يعمل في ورشة والده عامل الدوكو.

وكان أشقاء المتهم يلعبون كرة القدم في الشارع رفقة "كلب"، وحينما طلب مؤمن شقيق المجني عليه منهم الكف عن اللعب لأنه لا يستطيع العمل وهم يلهون بمحيط عمله، لم يعيروه الاهتمام ووقعت مشاجرة تدخلت خلالها والدة المتهم، وأخبرت زوجها بتعرض أبنائه للضرب فاستشاط غضبه ووجه السباب والشتائم.

تابعت التحريات أن المتهم استعان ببعض سائقي التوك توك لتأديب المجني عليه، فطردهم الأهالي.

وأضافت التحريات أن المشاجرة تجددت في اليوم التالي، وتجمع الأهالي للفصل بين الطرفين لكن المتهم استغل حالة الازدحام وطعن المجني عليه، وهرب.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: