إعلان

تفاصيل سقوط تاجر "بانجو الكريسماس" في مطاردة بموقف المنيب

11:01 ص السبت 16 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

استمع ضباط مباحث قسم الجيزة إلى أقوال المتهم الذي تم ضبطه بموقف المنيب، أمس أول الخميس، عقب مطاردة بالرصاص، وعُثر بحوزته على 18 كم من نبات البانجو.

وقال المتهم "أحمد.ك"، 22 سنة، نقاش، إنه كان في طريقه إلى مسقط رأسه بمحافظة أسوان، يحمل حقيبة سفر بداخلها كمية البانجو المضبوط استعداد لترويجها مع قرب احتفالات رأس السنة الميلادية.

وأوضح المتهم أنه اختار موقف المنيب لاعتقاده بغياب التواجد الشرطي مقارنة بمحطات السكة الحديد، لكنه فوجئ بشرطي يستوقفه ويطالبه بفتح الحقيبة لتفتيشها "ارتبكت وسبت الشنطة وجريت".

وأكد المتهم أنه لاذ بالفرار محاولا الإفلات من قبضة الشرطي الذي طارده، وأطلق عيارا ناريا من سلاحه الميري في الهواء، حتى تمكن من ضبطه.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رضا العمدة، نائب مدير مباحث الجيزة، إخطار باشتباه أمين شرطة تابع للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في أحد الأشخاص يحمل حقيبة سفر بموقف المنيب.

تحريات العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الجيزة، أشارت إلى أن الشرطي استوقف الشخص المشتبه به، وتبين أن الحقيبة تحوي كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر، ما دفع المتهم للهرب.

وطارد الشرطي المتهم، وأطلق عيارا ناريا في الهواء، وتمكنت قوة بقيادة الرائد مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، ومعاونه الرائد معتصم رزق، من ضبط المتهم "أحمد.ك"، 22 سنة، نقاش"، وبحوزته 9 لفافات كبيرة الحجم بداخلها نحو 18 كجم بانجو.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان