إعلان

ننشر صور عبوتي شارع السودان "الناسفتين" عقب تفكيكهما

06:40 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على صورة القنبلتين التي عُثر عليهما أسفل كوبري بولاق بشارع السودان مع تقاطعه بجامعة الدول العربية، اليوم الجمعة.

ونجح خبراء المفرقعات بالجيزة بقيادة اللواء هاني سعيد، والعقيد إبراهيم حسين في تفكيك العبوتين، دون وقوع إصابات.

مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة، أشار إلى أن القنبلتين شديدتا الانفجار، تزن كل واحدة منهما نحو 15 كيلوجراماً بداخل كل منهما كمية كبيرة من مادة tnt شديدة الانفجار، ومسامير، بالإضافة إلى أنها مزودة بمفجر، ودائرة كهربائية، ووضعهما الإرهابي داخل صندوقين خشبيين، مؤكداً "المسافة بينهم كانت أقل من 20 متراً".

وأكد مصدر أمني بالحماية المدنية بالجيزة، أن رجال المفرقعات تحت إشراف اللواء هاني سعيد، تحفظوا على محتويات العبوتين، لبدء فحصها بواسطة رجال المعمل الجنائي بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر أمني بمباحث الجيزة، أنها ليست المرة الأولى التي يتم العثور فيها على عبوات ناسفة بتلك المنطقة، بقوله: "عثر على أكثر من عبوة في الجهة المقابلة للكوبري على أكثر من عبوة"، لافتا إلى أن مكان القنبلتين قريب من مقر نقطة شرطة أرض اللواء، التابعة لقسم العجوزة.

وشدد المصدر على أن اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه بتمشيط شارع السودان بالكامل بواسطة خبرا المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة؛ تحسبا للعثور على أية أجسام أخرى.

تفكيك عبوتين بشارع السودان (1)تفكيك عبوتين بشارع السودان (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان