إعلان

المؤبد و5 سنوات لعاطلين قتلا عاملًا وسرقوا ماشيته بالإكراه في الشرقية

12:29 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، عاطلين، بالسجن المؤبد للأول و5 سنوات بحق الثاني؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 4491 جنايات منيا القمح لسنة 2011، بقتل عامل وسرقة ماشية كانت بحوزته تحت التهديد بقرية "المحمدية" بمركز منيا القمح.

تعود تفاصيل القضية ليوم 16 مارس سنة 2011، عندما أقدم المتهمان "عماد.خ.ف.أ.غ" و"عصام.ر.ع" عاطلين، مُقيمان بقرية "المحمدية" بمنيا القمح، على قتل المدعو "تامر زينهم محجوب" عامل، بعدما تمكنوا من سرقة ماشية ملكًا لـ"عطية السيد أبوالفتوح ربيع البدوي" كانت بحوزة المجني عليه بالقرية.

وتبين من التحريات، أن المتهمين استوقفا المجني عليه وسرقا الماشية، فيما أطلق المتهم الأول النار عليه قاصدًا قتله، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

يُشار إلى أن المتهم الأول كان أحد مرتكبي واقعة السطو المُسلح على النقيب "طارق ممدوح يوسف" رئيس قسم مرور مركز أبوحماد عام 2012، حيث أقدم برفقة 4 آخرين على إشهار أسلحة آلية في وجه رئيس المرور أثناء سيره بطريق قرية "القبة" بمنيا القمح، وتمكنوا من الاستيلاء على سيارته رقم 2437 "ط د أ" مصر، وسلاحه الميري، واللاسلكي الخاص بعمله وخزينة طلقات بها 12 طلقة.

فيديو قد يعجبك: