• العقل المدبر لجريمة "قتيل السهرة الحمراء" بأكتوبر: "خنقناه وربطناه بالحبال"

    08:30 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
    العقل المدبر لجريمة "قتيل السهرة الحمراء" بأكتوبر: "خنقناه وربطناه بالحبال"

    المتهمين

    كتب - محمد شعبان:

    تحت حراسة أمنية مشددة، اصطحب فريق من النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، المتهمين الثلاثة بقتل مدير بشركة جهينة داخل شقته بأكتوبر؛ لتمثيل الجريمة.

    قالت العقل المدبر للجريمة إنها تعمل بالبوفيه بمحل عمل الضحية، لافتة إلى أنه كان يطلب منها تنظيف شقته كونه يُقيم بمفرده، واستغل ذلك وأقام معها علاقة غير شرعية طوال عام، مؤكدة أنها قررت التخلص منه بدافع السرقة لمرورها بأزمة مالية.

    ترجع تفاصيل الواقعة إلى الأحد الماضي، حيث تم العثور على جثة المجني عليه "52 سنة"، مُقيداً بالحبال، وبها آثار خنق حول الرقبة، ووجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة، وتبين أنه يقيم بمفرده.

    شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس، رئيس مباحث قطاع أكتوبر.

    وضع العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث أكتوبر، خطة محكمة تركزت على فحص علاقات المجني عليه بجهة عمله، وإجراء معاينة دقيقة لمسرح الجريمة، وسماع أقوال الجيران.

    في أقل من 48 ساعة، توصلت جهود العقيد عمرو البرعي إلى أن الضحية كان على علاقة غير شرعية بعاملة بوفيه تُدعى "عبير"، وأنها تتردد على منزله منذ فترة، وأنها قررت سرقته لمرورها بأزمة مالية، مستعينة بزميلتها في العمل "شيماء"، وآخر.

    توجهت العاملتان إلى شقة الضحية حسب اتفاق مسبق على قضاء "سهرة حمراء" بينهما، قبل أن تقوم إحداهما بفتح الباب لشريكهما، وقاموا بخنق المجني عليه، وتقييده بالحبال، واستولوا على مبلغ 8 آلاف جنيه.

    تمكن المقدم عمرو حجازي، وكيل الفرقة، والرائد إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، ومعاونه النقيب عصام نصير، من ضبط المتهمين الثلاثة، الذين أقروا بارتكاب الجريمة.

    حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان