إعلان

ناهد تطلب الخلع بعد 10 سنين: خدعني وسمى بنتنا "شربات" على اسم أمه

02:49 م الخميس 09 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

طيلة 10 سنوات زواج، حلمت "ناهد ع." (35 سنة، ربة منزل) بإنجاب طفلة لتسميها "جنى"، ولم تتخيل أم الـ3 أولاد أن خلافها مع زوجها على اسم البنت سيدفعها للوقوف أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع.

"خدعني وسمى بنتنا شربات على اسم أمه"، قالتها ناهد بغضب، قبل أن تسترسل في سرد حكايتها: تزوجت "محسن ح." (40 سنة، كبابجي) قبل 10 سنوات، وربنا رزقنا بـ3 أولاد أعمارهم (3 و6 و8 سنوات)، ومن بداية زواجنا وأنا نفسي في بنت أسميها "جنى" لأنه اسم على الموضة.

وأضافت الزوجة: يوم ولادة البنت، زوجي قتل فرحتي عندما أخبرني أنه يريد تسميتها "شربات" على اسم والدته، فرفضت وتوسلت إليه أن يسمى البنت "جنى" لأنه اسم كنت أتمنى من سنين تسميته لمولودتي.

كذبة صغيرة ابتكرها الزوج لإرضاء الجميع لكنها لم تفلح، تقول "ناهد": اتفق زوجي معي على تسجيل بنتنا في شهادة الميلاد "جنى" على أن نناديها "شربات"، إرضاء لوالدته، ولكني اكتشفت أنه خدعني عندما رأيت شهادة الميلاد باسم "شربات".

وتابعت: واجهت زوجي بشهادة الميلاد، فقال لي إنه لا يستطيع تحمل غضب والدته التي طلبت منه تسمية البنت على اسمها، فرضاء والدته عنده بالدنيا كلها، فتشاجرنا وتركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي.

"فوجئت بزيارة حماتي في بيت أسرتي"، قالتها الزوجة مضيفة: اعتقدت أنها جاءت لتصالحني، وتغير اسم بنتي، لكنها قالت لي "ابني لن يغير اسم البنت، وهياخذ الأولاد وهيتزوج واحدة تانية".

واختتمت ناهد حديثها قائلة: "أسماء كل بنات عائلة زوجي شربات، وده بيستفزني أكثر"، لذلك أقمت دعوى خلع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان