إعلان

كثافات مرورية بـ "الأوتوستراد وشبرا وأثر النبي" بسبب حادثي تصادم

11:16 ص الخميس 09 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ظهرت كثافات مرورية بمحور الأوتوستراد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، ميكروباص وملاكي، بمنطقة المعونة بالمعادي، وتم على الفور رفع آثار وحُطام الحادث وتكثيف الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية.

كما وقع حادث تصادم بين 5 سيارات بشارع الترعة بشبرا، وأسفر ذلك عن حدوث بعض الكثافات، وتم رفع الحادث وتكثيف الخدمات لتسيير الحركة المرورية.

ورصدت المتابعات الميدانية انتظام الحركة المرورية أمام القادم من مناطق جنوب القاهرة المعادي وحلوان، وكذا القادم من مناطق الجيزة، وتنصح الإدارة العامة للمرور بعدم تغيير مسارات كوبري الجلاء والجامعة وكوبري 15 مايو، حيث يعملون بصورة طبيعية وجيدة، والأمر ذاته في نفق الأزهر وكوبري أكتوبر وصلاح سالم وطريق النصر ومحور الثورة، فهم يعملون بشكل جيد.

وظهرت كثافات متحركة أمام جامعة عين شمس نتيجة توافد الطلبة لدخول الجامعة، كما تسبب تعطل أتوبيس على الكورنيش بمنطقة أثر النبي في حدوث كثافات للمتجه لمنطقة المعادي، وتم على الفور التعامل معه وتكثيف الخدمات المرورية.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية ورفع الأعطال لتسيير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات المرورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان