إعلان

بالصور.. اللبان في جريمة الزنى": المتهمة رباب ضحكت عليّ"

06:45 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – صابر المحلاوي وأنس البنداري:

بدأت محكمة جنح القطامية، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم جمال اللبان، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، والمتهمة "رباب.أ" مديرة شركة أثاث مكتبي، في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة الزنى.

أنكرت المتهمة أمام المحكمة تهمة وممارسة الرذيلة مع المتهم الأول؛ وأكدت أن زوجها طلب منها التنازل عن جميع أملاكها مقابل التنازل عن قضية الزنى ولكنها رفضت.

وأضافت أن المتهم الأول لم يزرها في بيتها، وأنهما تقابلا في كافيه بالتجمع الخامس.

وقال المتهم الأول جمال اللبان إنه يعمل في مجلس الدولة منذ 20 عامًا، وطبيعة العمل مع المتهمة رباب عبارة عن قيامها بتشطيب شاليه بالسخنة، مؤكدًا أنه عندما ذهب إلى السخنة كان من المفترض أنه يتم استلام الشاليه منها بعدما أخبرته بأنه تم الانتهاء من التشطيب.

وأكد المتهم أنه أعطى المتهمة مبلغ 600 ألف جنيه، وذلك جزء من باقي المبلغ الأصلي، مشيرًا إلى أنه لم يتم تشطيب الشاليه حتى الآن ولم يستلم فلوسه.

وأنهى المتهم حديثه للمحكمة قائلا ": المتهمة رباب ضحكت عليّ وأخذت الفلوس ولم تشطب الشاليه"

ونسبت النيابة العامة للمتهمة "رباب أ." وهي زوجة المجني عليه مدحت عبد الصبور جريمة "الزني" مع المتهم جمال اللبان، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، بأن عاشرها معاشرة الأزواج على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسندت النيابة للمتهم جمال اللبان بأنه اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الأولى في ارتكاب الجريمة محل الاتهام بأن عاشرها معاشرة الأزواج وهو عالم أنها متزوجة في عصمة آخر ووقعت تلك الجريمة بناء على ذلك.

فيديو قد يعجبك: