اعتداء جنسي على سيدة داخل "ميني باص" بالتجمع الخامس

05:02 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017
اعتداء جنسي على سيدة داخل "ميني باص" بالتجمع الخامس

كتب – فتحي سليمان:

تعرضت سيدة للاعتداء الجنسي على يد سائق سيارة "ميني باص" بمنطقة التجمع الخامس، أثناء عودتها إلى منزلها، ظهر أمس الثلاثاء، وألقت الشرطة القبض على السائق المتهم صباح اليوم، وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

تلقى المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغاً من "س ي" سيدة 39 سنة، وهي في حالة اعياء شديدة، تؤكد فيه تعرضها للاغتصاب على يد سائق سيارة ميني باص أثناء عودتها إلى منزلها ظهر أمس الثلاثاء.

وقالت المبلغة إنها كانت تقف على ناصية شارع التسعين تمهيداً لعودتها إلى منزلها بمنطقة مصر القديمة، عقب زيارة أقاربها، فتوقف السائق كي يقلها إلى موقف الحي العاشر، لكنها اكتشفت أن السيارة فارغة من الركاب، وانحرف سائقها بسرعة جنونية ناحية منطقة جبلية في ظهير التجمع الخامس واعتدى عليها جنسيًا، وسط صرخاتها واستغاثاتها التي لم يستجيب لها أحد.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بجمع التحريات حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات وسرعة القبض على المتهم، حال التأكد من صحة البلاغ.

وبفحص كاميرات المحلات المجاورة للمنطقة التي استقلت منها السيدة السيارة تبين صحة أقوالها، وشكل العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، فريق بحث أسفر عن التوصل إلى رقم السيارة، وهوية المتهم، وعنوان إقامته.

قاد الرائدان اسلام جمال ومحمود ثروت معاونا مباحث القسم، فريق بحث أسفر عن ضبطه بمحل إقامته بمنطقة الجيزة، ودلت التحريات أن المتهم يعمل سائق لنقل العمال كما أن السيارة التي يعمل عليها مخصصة لنقل عمال شركة مقاولات.

وبمناقشة المتهم، اعترف باعتدائه الجنسي عليها، تحرر محضر بالواقعة، وأحال اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ ايضا:

ضحية اغتصاب سائق "ميني باص": انحرف بالسيارة في الجبل".. والمتهم: "شاورت لي والشيطان شاطر"

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان