إعلان

حبس متهمين باحتجاز وتعذيب عاطل حتى الموت ببولاق الدكرور

01:36 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أمرت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس النيابة، للمتهمين اتهامات القتل، والاحتجاز بدون وجه حق، والسرقة بالإكراه.

كما أمرت بضبط وإحضار متهمين آخرين هاربين، وطلبت تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة.

كما أمر المستشار محمود الأنصاري مدير نيابة بولاق الدكرور، بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة، واستمعت النيابة لأقوال أسرة المجني عليه حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات، التي باشرها المستشار حسين شعبان وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، عن أن المجني عليه من متعاطي المخدرات، وكان يتردد على أحد المتهمين لشراء المواد المخدرة، وعلم المتهمين أنه من أسرة ميسورة الحال، فقاموا باحتجازه، وسرقة سيارته ومتعلقاته، واتصلوا بأسرته وطلبوا مبلغ مالي مقابل إطلاق صراحه.

أضافت التحقيقات، أن المجني عليه غافل المتهمين، وقفز من شرفة الشقة، الكائنة بالطابق الثالث، وتوفى في الحال.

كان ضباط مباحث بولاق الدكرور، قد تمكنوا من ضبط عاطلين، لقيامهما باحتجاز شخص، وسرقته، وطلب مبلغ مالي من أسرته مقابل إطلاق صراحه، وأمر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإحالة المتهمان المضبوطان، للنيابة، التي أصدرت قرارها السابق، ويكثف رجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، جهودهم لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان