إعلان

"تحرش مطار القاهرة وملوخية بالسم وجلسة فرفشة".. أبرز حوادث اليوم

10:50 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية، العديد من الجرائم والأحداث الهامة، في مقدمتها انتحار طبيبة شنقًا بالإسكندرية، القبض على صاحب حساب "خرم"، وملابسات إلقاء مهندس بترول من الطابق الرابع ببولاق الدكرور.

"مصراوي" يرصد أبرز هذه الأحداث خلال السطور التالية..

"بودرة وجلسة فرفشة"

في أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في كشف ملابسات العثور على جثة شاب بشارع مطر بمنطقة بولاق الدكرور.. لمعرفة التفاصيل اضغط هنا..

"عشوة ملوخية"

أمرت نيابة مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، بحبس سيدة قتلت أمها، وأصابت والدها بحالة تسمم، بعد أن وضعت لهما "مبيداً حشرياً" داخل وجبة العشاء "ملوخية".. لمعرفة التفاصيل اضغط هنا..

"سئمت من الحياة"

"سئمت من الحياة.. ولا أريد أن يُتهم أحد بالتسبب في وفاتي".. رسالة كتبتها "إسراء" بخط يدها، أقدمت بعدها على الانتحار شنقاً داخل غرفة نومها بمنزلها في منطقة محرم بك بالإسكندرية.. لمعرفة التفاصيل اضغط هنا..

صاحب حساب "خرم"

ألقت قوات الأمن القبض على المدوِّن المصري إسلام الرفاعي، صاحب حساب "خرم" على موقع "تويتر" بمنطقة وسط البلد؛ لاتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

"تحرش" بمطار القاهرة

أمرت نيابة النزهة الجزئية، بتفريغ الكاميرات داخل صالة كبار الزوار بمطار القاهرة، لبيان قيام مدير الاستراحة بالتحرش بعاملة نظافة من عدمه داخلها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: