إعلان

مصادر: مأمورية "الحي الإسباني" أحبطت مخطط "تكفيري أكتوبر"

03:43 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد شعبان:

قالت مصادر أمنية مسؤولة إنه عثر على مواد متفجرة مختلفة الأنواع داخل شقة المتهم الذي داهمت قوات الأمن منزله منذ 3 أيام بمنطقة حدائق أكتوبر.

وأوضحت المصادر أن المتهم -الذي لم يتم ضبطه- كان يستخدم عدة مواد منها "TNT" شديدة الانفجار لإعداد العبوات الناسفة، لافتا بأنه عُثر على تلك المواد داخل عدة أكياس بإجمالي وزن 15 كجم.

أشارت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- إلى أن الجهات المعنية تحفظت على تلك المواد والبطاريات التي تم ضبطها (4 - 7 فولت) لفحصها بعناية شديدة.

وأكدت المصادر أن رجال الأمن الوطني يستجوبون زوجة المتهم؛ للتوصل إلى مكان اختباءه، والوقوف على أبعاد نشاطه، لافتة إلى أن التحريات تشير إلى أنه كان بصدد استخدام تلك العبوات في أعمال إرهابية ردا على نجاح عملية الثأر لشهداء حادث الكيلو 135 الإرهابي بطريق الواحات.

كانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني باختباء أحد العناصر التكفيرية داخل شقة بالحي الإسباني بدائرة قسم ثالث أكتوبر، وأنه يقوم بإعداد العبوات الناسفة.

وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتوجهت مأمورية بمشاركة رجال العمليات الخاصة وقطاع الأمن الوطني ومباحث أكتوبر وخبراء المفرقعات.

وبمداهمة الشقة، تبين عد تواجد المتهم، وعُثر على أكياس تحوي مواد متفجرة، عدد من البطاريات بجهد طاقة مختلف، جهاز لاب توب، كمية من الدوائر الكهربائية، ذيل قذيفة هاون، خوذة، عدد من الخزن الحديدية الفارغة، ريموت كنترول، سارينة، وهواتف محمولة.

فيديو قد يعجبك: