إعلان

كشف لغز سرقة 50 ألف جنيه من داخل شركة في الوايلي

02:08 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء عمران:
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، في كشف لغز واقعة سرقة 50 ألف جنيه من داخل شركة بالوايلي، وتبين ان حارس امن بذات الشركة وراء ارتكاب الواقعة.
تلقى قسم شرطة الوايلى بلاغا من" طه م" 57 سنة، رئيس خزينة بشركة باكتشافه سرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة عمله وعثر بجوارها على (شنيور، أجنة حديدية، مفك، جاكوش) ولم يتهم أو يشتبه في أحد.
وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة ووجود تلفيات بالخزينة عبارة عن ثقب بالجانب الأيسر بمساحة 15×15سم، بوضع خطه البحث ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "على م"41 سنة، عامل أمن بالشركة.
بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرا لعمله بالشركة ومروره بضائقة مالية وعلمه بوجود مبالغ مالية داخل خزينة الشركة فخطط لسرقتها ، وفى سبيل ذلك توجه للشركة عقب انصراف العاملين بها وتمكن من الدخول باستخدام مفتاح كان بحوزته وسرقة محتويات الخزينة عقب فتحها باستخدام المضبوطات المعثور عليها بمحل الواقعة وفر هارباً، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه ، وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: