إعلان

مرور الجيزة تقدم روشتة لتفادي مناطق الكثافات: ابتعدوا عن هذه المحاور

10:41 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متوسطة، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 65 %.
غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، رصدت كثافات أعلى محور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، موجها بسلك محور روض الفرج والطريق الدائري.
وأكد المصدر وجود تكدس مروري للقادم من الطريق الدائري إلى محور صفط اللبن، مقابل بعض الكثافات بمحيط محطة مترو جامعة القاهرة، لافتا إلى أن شارع الجامعة يعمل بصورة طبيعية في هذا التوقيت.
مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.
ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم مفضلا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.
القادم من مناطق المنيل والملك الصالح إلى ميدان النهضة، يفضل الابتعاد عن كوبري عباس واتخاذ كوبري الجامعة الذي يعمل بشكل أفضل.
ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة انتظام حركة المرور بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.
لفت المصدر إلى وجود كثافات للمتجه من ميدان الرماية إلى طريق الفيوم، مشيرا إلى وجود تكدس مروري للقادم من كوبري فيصل في اتجاه شارع السودان، مقابل كثافات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان قاصدا وزارة الزراعة، وشارع كورنيش النيل للقادم من مناطق كيت كات ومسرح البالون والعجوزة.
نصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن كوبري سفنكس الذي يشهد كثافات مرورية للمتجه إلى القاهرة، موجها باتخاذ كوبري الجلاء أو الجامعة.

فيديو قد يعجبك: