إعلان

بعد سنة زواج.. رانيا تطلب الطلاق: "أنا لسه عذراء وبيشتكي أني مبخلفش"

10:18 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "رانيا.ي" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب الطلاق من زوجها محمد.ع"، 32 سنة، مدرس، مبررة طلبها بعد سنة من الزواج، بـ"أنها مازالت عذراء بسبب إصابة زوجها بعجز جنسي".

وقالت "رانيا"، 25 سنة، والتي تعمل مدرسة، في دعواها التي حملت رقم 5782 لسنة 2017 :"تزوجت من سنة، وفي بداية الزواج فوجئت بأن زوجي مريض ويعاني من عجز جنسي، وطلب مني مساعدته والصبر عليه حتى العلاج"، مضيفة أن الطبيب أخبره أن الزواج مرحلة أساسية في العلاج.

وتابعت الزوجة، :"تعاطفت معه ووعدته بعدم التخلي عنه، وأن مرضه سيظل سرًّا بيننا، كما كنت أذهب معه إلى الطبيب لدعمه نفسيًا".

وقالت الزوجة، :"أوهمت الجميع بأن حياتي الزوجية سعيدة وأخفيت الحقيقة المرة، ومرت شهور من دون تحسن، مما تسبب في مرور زوجي بحالة نفسية سيئة لشعوره بالنقص، وهو ما جعل تصرفاته تبدو غريبة، إلى تطور الأمر، وتعدى عليّ بالضرب".

واستكملت رانيا: "تحملت ما لا يطاق، ورغم سوء معاملته لي لم أجرحه بكلمة، إلى أن بدأ أهله بالتدخل في شئوننا والاستفسار عن سبب تأخر الإنجاب، وقيام حماتي بمعايرتي"، مشيرة إلى أنه في آخر زيارة للطبيب أخبرنا أن حالة زوجي مستعصية ولا أمل في العلاج حيث أن سبب عجزه عيب خلقي، مما سبب لي صدمة وأخذت أفكر في تحديد مصيري ..هل أتخلى عن زوجي وأنفصل عنه؛ أم أكمل حياتي معه وأعتبر هذا نصيبي؟".

وأضافت :"ظللت في حيرة من أمري، إلى أن حدث موقف كان بالنسبة إلي القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث قامت حماتي بتجريحي و تأنيبي لعدم الإنجاب، وفوجئت برد زوجي الصادم بشكواه لوالدته واتهامي أنني لا يمكنني الإنجاب لأني عاقر مبخلفش".

واختتمت "رانيا" قائلة :"كان رد فعلي اللجوء إلى محكمة الأسرة لطلب الطلاق، حيث إنني مازالت عذراء بعد سنة زواج، وصبري نفد وأخاف ألا أقيم حدود الله".

فيديو قد يعجبك: