إعلان

"رأس مهشمة ومقبرة مع خرفان نافقة".. 10 مشاهد ترصد "جريمة الواحات"

12:18 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد شعبان:

48 ساعة قضاها رجال البحث الجنائي بالجيزة برئاسة اللواء إبراهيم الديب؛ لكشف ملابسات اختفاء مالك مزرعة بالواحات البحرية، والقبض على عاملين لديه تخلصا منه بدافع السرقة.

نستعرض خلال السطور التالية عددا من المشاهد التي تكشف ملابسات القضية...

المشهد الأول

تلقى المقدم محمد أبو زيد، رئيس مباحث الواحات البحرية، بلاغا من سيدة تدعى أميرة الشرقاوي باختفاء زوجها السيد صبحي"، 41 سنة، مالك مزرعة بقرية الحيز، وعثورها على سيارته بمنطقة قريبة منها.

المشهد الثاني

ناقش العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، عاملين أحضرهما مالك المزرعة منذ 3 أشهر لمساعدته في استصلاح الأرض وتربية الماشية وهما: "داوود س."، 40 سنة، و"خلف ش."، 34 سنة.

المشهد الثالث

توصلت تحريات المقدم فوزي عامر، وكيل مباحث فرقة أكتوبر، إلى أن العاملين وراء اختفاء مالك المزرعة.

المشهد الرابع

أقر المتهمان بتخلصهما من مالك المزرعة بقصد السرقة يوم 9 نوفمبر الماضي.

المشهد الخامس

افتعل المتهم الأول مشادة كلامية مع المجني عليه، وأثناء ذلك باغته زميله بعدة ضربات على رأسه بـ "شومة"، وأجهز عليه بفأس حتى تهشمت بشكل كامل.

المشهد السادس

قام المتهمان بعمل حفرة بمكان التخلص من الماشية النافقة بالمزرعة ثم "دفناه في حفرة مع 3 خرفان نافقة"، واستوليا على 150 ألف جنيه.

المشهد السابع

في صباح اليوم التالي، سافر المتهم الأول إلى بلدته، وسلم المبلغ لزوج شقيقته "أحمد ص."، على سبيل الأمانة، وعاد بعدها خشية اكتشاف أمره.

المشهد الثامن

تمكنت مأمورية بالتنسيق مع أمن سوهاج من ضبط زوج شقيقة المتهم الأول بمنطقة نزلة المحاجر، وبحوزته المبلغ المُستولى عليه.

المشهد التاسع

أرشد المتهمان عن مكان دفن الجثة بالمزرعة، والفأس وبقايا الشومة التي تم استخدامهما في تنفيذ الجريمة، علاوة على هاتف المجني عليه.

المشهد العاشر

قام المتهمان بتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الطب الشرعي، وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك: