إعلان

شرطة النقل والمواصلات تشن حملات أمنية في مرافق السكك الحديدية ومترو الأنفاق

02:39 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

مترو الأنفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شن ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة، عدة حملات لضبط كافة المخالفات التي من شأنها الإضرار بمرافق السكك الحديدية ومترو الأنفاق وتعريض أمن المواطنين للخطر، وأسفرت نتائج هذه الحملات، خلال 24 ساعة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وتمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسوان من ضبط "م س. ح" (27 سنة) حال قيامه بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن 3 قطع معدنية خاصة بقطارات السكة الحديد، وتبين بعد الكشف عنه جنائياً أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 أحكام قضائية في قضايا متنوعة آخرها قضية (ضرب).

كما نجحت مباحث قسم شرطة ثالث مترو الأنفاق من ضبط "م ق.ل" (23 سنة) حال تواجده بمحطة مترو أنفاق (مسرة)، وبحوزته 192 ورقة مالية فئة المائة جنيه (مقلدة)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها.

وتم ضبط "م أ.ع" (43 سنة) حال تواجده بمحطة مترو أنفاق (السيدة زينب)، وتبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 13 حكما قضائيا صادر ضده في قضايا (مخدرات، تبديد، ضرب، هروب من مراقبة)، و ضبط "خ ع. ع" (43 سنة) حال تواجده بمحطة مترو أنفاق (الجيش)، وتبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 35 حكما قضائيا صادر ضده في قضايا (تبديد).

وتمكنت مباحث شرطة النقل والمواصلات بالإسكندرية، من ضبط "أ ح. م" (33 سنة) حال تواجده بموقف الإقاليم الجديد بمحرم بك دائرة قسم شرطة كرموز، وتبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن المؤبد في قضية (مخدرات)، وغرامة 100 ألف جنيه.

كما نجحت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين القطار رقم (967) (القاهرة/ دمياط ) من ضبط "م ر. ع" (27 سنة) حال استقلاله القطار لقيامه بانتحال صفة شرطي وبحوزته كارنيه مطموس البيانات، وذلك أثناء طلب مشرف القطار منه تذكرة الركوب، واعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: