إعلان

"علقة موت" لعامل بسبب مشاجرة ابنته مع زميلتها في المدرسة بدار السلام

12:49 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشف رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور، تفاصيل مقتل عامل بمنطقة دار السلام، متأثراً بإصابته بأسلحة بيضاء وشوم، حيث اعتدت عليه ربة منزل وشقيقيها، إثر جلسة صلح لم تنجح بسبب خناقة نجلة المجني عليه والمتهمة داخل المدرسة.
تفاصيل الواقعة بدأت بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة دار السلام من مستشفى القصر العيني، تفيد استقبالها "أياتي قرني شكري"، 30 سنة، عامل ومقيم بمنطقة دار السلام، متوفياً إثر إصابته بجرح قطعي بالشفاه العليا وكسر بالفك والأسنان وجرح قطعي بالرأس وكسر بقاع الجمجمة.

دلت تحريات المباحث عن وقوع مشادة كلامية بين المتوفى وكل من "هناء ع ا"، 34 سنة، ربة منزل، وشقيقيها "محمد"، 25 سنة، و"عمرو"، 39 سنة، عاطل.

وأكدت التحريات أن المتهمين تشاجروا مع المجني عليه إثر جلسة صلح عٌقدت بينهم بسبب مشاجرة بين ابنة المجني عليه وتدعى "ملك" 12 سنة، تلميذة بالصف السادس الابتدائي بمجمع المدارس، وابنة المتهمة الأولى وتدعى "رنا" تلميذة بنفس المدرسة منذ أسبوع.

وأشارت التحريات إلى أن جلسة الصلح فشلت وتحولت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهمون على المجني عليه بسلاح أبيض "سنجة"، وعصا خشبية ولقنوه علقة ساخنة محدثين إصابته التي أدت إلى وفاته.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان