إعلان

"خيبة" زعيم عصابة.. فشل في سرقة سيارة فأصاب نفسه بالرصاص

04:26 م الأحد 19 نوفمبر 2017

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية بالتجمع الأول، القبض على 5 متهمين أحدهم مصاب بطلق ناري في القدم، وبفحصهم اعترفوا بتشكيل عصابة للسرقة بالإكراه لكنهم أخفقوا في السرقة، فحاول أحدهم ملاحقة السائقة وإصابته، لكن رصاصة خرجت منه بالخطأ وأصاب نفسه، وأثناء عودتهم مروا من أمام مبنى وزارة الداخلية، فألقت خدمات تأمين الوزارة القبض عليهم.

التفاصيل بدأت أثناء تفتيش الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مبنى وزارة الداخلية، بالطريق الدائرى، السيارات، وعثروا على 5 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي وأحدهم مصاب بطلق ناري في القدم وبفحصهم تبين أنهم كل من "زهير.ك"، 36 سنة، مصاب بطلق ناري بالقدم اليمنى، و"عبد الله.ر"، 32 سنة، صاحب محل موبايلات، و"مطاوع.خ"، 36 سنة، و"محمد.ص"، 37 سنة، عامل دليفري، "وجمال.ر"، 23 سنة، عامل.

وعثر الأمن بحوزتهم على "طبنجة حلوان مطموسة الأرقام، و5 طلقات، وطبنجة صوت، وسلاح أبيض "خنجر"، ومبلغ 800 جنيه، و100 دولار مزورة.

بمواجهتهم أمام العميد سليم عبد العزيز، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، اعترف المتهمون بالاتفاق فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي في سرقة السيارات النقل المحملة بالبضائع بالإكراه، باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم.

أضاف المتهمون أنهم توجهوا إلى طريق السويس، وحاولوا استيقاف إحدى السيارات النقل المحملة بالحديد لكنهم فشلوا ولم يتمكنوا من ذلك وأثناء قيام زعيم العصابة بإخراج سلاحه من ملابسه، لإطلاق النار على السائق، خرجت منه طلقة أصابته في القدم.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: