إعلان

"مرسي" يطالب بإجراء فحص شامل له بمستشفى خاص على حسابه الشخصي

03:51 م الأحد 19 نوفمبر 2017

الرئيس الأسبق محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
طلب الرئيس الأسبق محمد مرسي، المتهم الرئيسي بالقضية المعروفة بـ"التخابر مع حماس"، بإجراء فحص شامل له بمستشفى خاص على حسابه الشخصي، حيث تتوافر الأجهزة و المعدات اللازمة لإجراء هذا الفحص.
وتابع "مرسي" حديثه: "إذا تعذر ذلك فأطلب أن يكون الفحص بمستشفى حكومي به هذه الإمكانيات"، وأضاف بأن الحالة الصحية وخصوصًا وضعية إصابته بـ"السكري" دعاه لعرض ذلك الأمر على المحكمة.
وطلب دفاع "مرسي"، إدخال صورة الحكم في القضية المعروفة بـ"التخابر مع قطر" وحيثيات حكم النقض، وهو ما وافقت على المحكمة، وصرحته به بعد المراجعة الأمنية.
جاء ذلك خلال نظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، فض الأحراز في إعادة محاكمة مرسى و23 متهما في قضية "التخابر مع حماس".
كانت النيابة العامة أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

فيديو قد يعجبك: