إعلان

مغنية "عندي ظروف" تواجه 3 اتهامات.. إحداها عقوبتها 3 سنين حبس

04:41 م السبت 18 نوفمبر 2017

شيما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

"عملته بحسن نية والشهرة أغرتني".. قالتها المغنية شيماء أحمد الشهيرة بـ"شيما"، وهي تغالب دموعها اليوم أمام معتز زكريا، وكيل نيابة النزهة، خلال التحقيق معها بتهم الفعل الفاضح، والتحريض على الفجور، وخدش الحياء، عن طريق نشرها مقطع فيديو بعنوان "عندي ظروف". فما هي العقوبات التي تنتظر المغنية حال إدانتها بهذه الاتهامات؟

يقول المستشار عبدالله أبوالفتوح رئيس محكمة الاستئناف: ما قامت به "شيما" يعد فعلًا فاضحًا ومُخلًا بالحياء؛ يعاقب عليه القانون بالحبس مدة لا تزيد عن سنة، وغرامة لا تتجاوز 300 جنيه، وفقا للمادة 278، مشيرا إلى أنها تواجه أيضا تهمة التحريض على الفسق وعقوبتها الحبس 3 سنوات بحسب نص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

وأوضح "أبوالفتوح"، لمصراوي أن الركن المادي لجريمة الفعل الفاضح تتكون من عنصرين، هما: الفعل المخل بالحياء وهو الفعل المادي المكون للجريمة ويتميز بأنه عمل مادي أو حركة أو إشارة من شأنها خدش حياء الغير، والثاني هو علانية الفعل، ومعناها أن يشاهد الفعل أحد من الناس، أو يسمعه إذا كان السمع يدل على مادة الفعل، أو أن يكون من شأن الفعل بالكيفية التي وقع بها أن يراه أو يسمعه الغير ولو لم يرَ أو يسمع.

كانت مباحث حماية الآداب ألقت فجر اليوم القبض على "شيما"، ومثلت أمام نيابة النزهة الجزئية التي وجهت لها اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور على خلفية نشرها للكليب.

فيديو قد يعجبك: