إعلان

ممرضة تطلب الخلع بعد 8 أشهر: "بيخونّي على الفيس وعمل لي بلوك"

02:59 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

رغم أن مهنتها تعلمها الصبر، إلا أن "داليا ع." (25 سنة، ممرضة)، لم تتحمل أكثر من 8 أشهر زواجاً من "أحمد ن." (31 سنة، محاسب)، وقفت بعدها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب الخلع قائلة: "زوجي عمل لي بلوك على الفيس، حتى لا أرى خياناته لي".

تقول "داليا" لـ"مصراوي" من داخل المحكمة: "تزوجت أحمد زواجا تقليديا، وبعد زفافنا اكتشفت خيانته لي على فيسبوك مع عدة نساء، وعندما واجهته عمل لي حظر حتى لا أعلم شيئا عنه وعن خياناته".

"زوجي أهملني رغم أننا عرسان جداد"، قالتها داليا، مضيفة: كان الفيس بوك شاغل كل وقته حتى أثناء تواجده في المنزل، لم يكن يتحدث معي، حتى إنني شعرت أنني ليس لي وجود في حياته، ووصل الحال لدرجة أنه كان يفتعل المشاكل للتشاجر معي كي يجلس وحده ويستمتع بهوايته المفضلة، ومحادثة النساء.

واستكملت الزوجة: "أحمد يتعامل معي وكأني خادمة ولست زوجته، يسهر لمنتصف الليل خارج المنزل وعندما يرجع يصحيني من نومي لأجهز له العشاء ويصحيني في الصباح لكي وإعداد ملابسه ولا يراعي أني أذهب إلى عملي صباحاً".

وتابعت داليا: حاولت أتكلم مع زوجي وأطالبه بمراعاة مشاعري وتغيير أسلوب معاملته السيئة، وقلت له إنني لا أشعر أنه يحبني وأشعر أنني مجرد خادمة له، لكنه رد عليّ "أنا كده إذا كان عجبك"، ما دفعني لطلب الطلاق منه لكنه اشترط تنازلي عن كل حقوقي فلجأت لمحكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 841 لسنة 2017.

فيديو قد يعجبك: