إعلان

سقوط تشكيل سرقة المواطنين بالإكراه على الطرق السريعة بالشروق

01:38 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه على الطرق السريعة.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشروق مفادها أن كلا من "حماد.د" 31 سنة، عاطل، وشقيقه "سالم"، 32 سنة، عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المواطنين بالطرق السريعة كرهًا عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكي الشرقية، "المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة"، بالكشف الفني على اللوحات المعدنية تبين أنها دون البيانات، وبالكشف برقمي الشاشية والموتور تبين أنها غير مسجلة بالحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور ومهربة جمركيًا وبحوزتهم "2 بندقية خرطوش، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 10.700 جنيه ".

بمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب 6 حوادث بذات الأسلوب.

تم بإرشادهما ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها، وأضافوا بأن الهاتف المحمول والمبلغ المالي المضبوطين بحوزتهما من متحصلات تلك الحوادث، والتصرف في باقي المسروقات بالبيع لأشخاص "لا يمكنهما الإرشاد عنهم" وإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان