إعلان

وزير الداخلية في اجتماعه بكوادر الضباط: هناك مخطط يستهدف استقرار الدولة بكافة أطيافها

12:02 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

عقد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية اجتماعاً مع الضباط من رتبة الملازم أول حتى رتبة الرائد، وذلك في إطار حرص سيادته على الاجتماع بالكوادر الشابة من الضباط باعتبارهم عماد الغد وأمل المستقبل لتولي القيادة وتحمل المسئولية.

في بداية الاجتماع دعا الوزير للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين سالت دمائهم الذكية لتبقى بلادنا آمنة من كل شر.

وأكد أن الاجتماع بالكوادر الشابة من الضباط يأتي من منطلق الاهتمام بالجيل الجديد وتأهيله حتى يصبح قادرًا على تولي المهام الأمنية بما يسهم في التنمية الشاملة والحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة المصرية خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح عبد الغفار خلال استعراضه لمجمل المتغيرات والتحديات التي تشهدها المنطقة أن هناك مخطط شامل يستهدف الدولة ومحاولة هز استقرارها وإحداث نوع من البلبلة والإحباط لكافة أطياف الشعب ومؤسسات الدولة، وفي مقدمتها مؤسسات المواجهة الأمامية والمتمثلة في القوات المسلحة والشرطة بهدف التأثير على عزيمة القوات عبر بث الشائعات والمغالطات، مؤكدًا أن هذا المخطط يستهدف الهدم والتخريب وإراقة الدماء، وإنه بإرادة الشعب وجهود أجهزة الدولة وإخلاص قيادتها نجحت مصر في الحفاظ على استقرارها وسط كل ما تموج به المنطقة من تحديات.

كما أوضح الوزير، أن جهاز الشرطة لديه قدرات عظيمة تتمثل في القوة البشرية والروح المعنوية المرتفعة والإدراك بحجم المسئولية تجاه الوطن، مؤكدًا أنه بالجهد والإخلاص في العمل سنكسب معركتنا مع الإرهاب في وقت قياسي.

وأعرب الضباط في نهاية اللقاء عن امتنانهم لحرص الوزير على الاجتماع بشباب الضباط والاستماع لآرائهم وما تولية الوزارة من اهتمام ورعاية في شتى الجوانب المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن بما ينعكس على أدائهم للمهام المنوطين بها، مؤكدين على أن ولائهم وانتمائهم سيظل للوطن ولشعب مصر العظيم، معاهدين الله على مداومة الجهد والعطاء من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان