إعلان

العقل المدبر لجريمة مقتل رجل أعمال بالصف: "الشيطان شاطر"

10:59 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أدلى المتهمون بقتل رجل أعمال مقتولا داخل جوال بمجرى نهر النيل بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية كشفت ملابسات جريمتهم.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى الخميس الماضي، عندما تلقى اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل فيلا بقرية الديسمي، تبين أنها لرجل أعمال يدعى "محمد أ."، يبلغ من العمر 64 سنة، يقيم بمفرده في المنزل، ويتردد عليه أفراد أسرته من وقت لآخر، ووجود ضربة بمنطقة الرأس أودت بحياته.

تحريات المقدم تامر صالح، وكيل فرقة مباحث شرق الجيزة، أكدت أن تاجر أراضي اتفق على شراء قطعة أرض زراعية ملك الضحية، وحددا يوم الخميس لتوقيع العقود واستلام المبلغ الذي يقترب من 5 ملايين جنيه.

وعن يوم الجريمة، خطط التاجر للحصول على قطعة الأرض دون دفع أية أموال، واستعان باثنين آخرين، وأخبر المجني عليه أنه أحضرهما كشهود على العقد.

وأوضح العقل المدبر للجريمة، أنه انتظر توقيع الضحية على العقود، وأخبره "مالكش فلوس عندي"، وأجهز عليه بالضرب بمنطقة الرأس، سقط على إثرها جثة هامدة، مستغلا إقامته بمفرده.

وساهمت رواية شهود عيان في التوصل إلى هوية الجناة عقب رؤيتهم للمتهمين أثناء خروجهم من منزل الضحية في عجلة من أمرهم، وتبدو عليهم علامات الريبة.

وقال العقل المدبر "أنا كنت طمعان أخد حتة الأرض بسعر كويس"، مضيفا: "الشيطان لعب في دماغي وخلاني أخطط أخدها من غير فلوس واقتله".

وتمكنت مأمورية تحت إشراف العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، من ضبط المتهمين الثلاثة، وأحالهم اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: