إعلان

مرور الجيزة: كثافات مرتفعة أعلى 26 يوليو وكوبري عباس والهرم

09:17 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية مرتفعة، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 75%.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، موجها بسلك محور روض الفرج والطريق الدائري ومنه إلى محور أحمد عرابي، مقابل كثافات متوسطة في الاتجاه المقابل.

وأكد المصدر وجود كثافات للقادم من الطريق الدائري إلى محور صفط اللبن، خاصة منزل جامعة القاهرة بمحيط محطة مترو الجامعة، الأمر نفسه بشارع السودان، لافتا إلى أن شارع الجامعة يعد بديلا جيدا في هذا التوقيت.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات متوسطة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم مفضلا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

القادم من مناطق المنيل والملك الصالح إلى ميدان النهضة، يفضل الابتعاد عن كوبري عباس واتخاذ كوبري الجامعة الذي يعمل بشكل أفضل.

كثافات مرورية تم رصدها أعلى الطريق الدائري للقادم من المريوطية، ومحور صفط اللبن موجها باتخاذ منزل أحمد عرابي.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة حالة من التكدس المروري بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

لفت المصدر إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان قاصدا وزارة الزراعة، الأمر نفسه بميدان الرماية وشارع كورنيش النيل للقادم من مناطق كيت كات ومسرح البالون والعجوزة.

حالة من التكدس المروري بميدان سفنكس للمتجه إلى القاهرة عبر كوبري 15 مايو، نصح المصدر باتخاذ كوبري الجلاء أو الجامعة.

فيديو قد يعجبك: