إعلان

إحالة عامل جمع قمامة للجنايات في اتهامه بقتل زميله بالدقي

03:45 م السبت 11 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أحال المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، عامل جمع قمامة، إلى محكمة الجنايات في اتهامه بقتل زميله بالدقي.
تلقى قسم شرطة الدقي، بلاغًا بمقتل شخص أسفل كوبري الدقي، فانتقل رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه "عبد الله.ح" 37 سنة عامل جمع قمامة، مصاب بجرح نافذ بالصدر.
وقالت التحريات والتحقيقات، إن بداية الواقعة بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة أسفل كوبري الدقي، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث إلى مكان المشاجرة وتبين من التحريات، أن الجثة التي عثر عليها أسفل الكوبري للمدعو "عبد الله. ح" (37 سنة-عامل قمامة) وسبق اتهامه في 4 قضايا سرقة ومخدرات، وبها جرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.
وتقنين الإجراءات، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم ويدعى "سيد. ه"، (30 سنة-عامل قمامة)، وتبين نشوب مشاجرة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب أولوية جمع الزجاجات الفارغة، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهمين على بعض، وأصيب المتهم بجرح قطعي بالذراع اليسرى، وتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض كان بحيازته، محدثا إصابته التي أودت بحياته.
وكشفت التحقيقات التي باشرها حسن علي الجالوس، مدير نيابة الدقي، أن المتهم سابق اتهامه في 8 قضايا، وبإحالته الي النيابة العامة امرت بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمتي القتل العمد وحيازة سلاح ابيض بعدما كشف كاميرات مراقبة سنترال الدقي تفاصيل الجريمة كاملة منذ بدايتها ولحظة مقتل المجني عليه علي يد المتهم وعقب انتهاء التحقيقات وورود كافة التقارير امرت النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان