إعلان

النيابة تستمع للشهود في اتهام مدير مدرسة بالاعتداء جنسيًا على 3 تلاميذ

12:26 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

تستمع نيابة النزهة الجزئية، اليوم الأربعاء، لأقوال أولياء أمور 3 تلاميذ (بنتين وولد) بحضانة في اتهامهم لمدير مدرسة خاصة بالحجاز بالاعتداء عليهم جنسيًا، كما استدعت عددا من شهود العيان بالمدرسة.

وقال مصدر مقرب من أسرة الأطفال الثلاثة، إن والدة الطفل، لاحظت تغير في حالته وإجهاد ظاهر عليه وعند سؤاله، أخبرها "مستر شريف بيدربنا كاراتيه في حصة الألعاب وبيقلعنا هدومنا قدام صحابنا"، فسارعت بالكشف عليه، وتبين وجود التهاب في فتحة الشرج، فأبلغوا الشرطة صباح أمس الثلاثاء وتم القبض عليه وإحالته للنيابة.

وأضاف المصدر -رفض الكشف عن اسمه-أن النيابة أمرت بعرض الأطفال الثلاثة على الطب الشرعي، لبيان تعرضهم لاعتداء جنسي من عدمه، كما انتقلت لمعاينة المدرسة ليلًا، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة وقت الحادث.

وواجهت النيابة الأطفال الثلاثة بالمتهم، الذي تعرفوا عليه "مستر شريف هو اللي عمل كده"، حسب المصدر، وطالبت النيابة المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

ونفى مدير المدرسة في التحقيقات التهم المنسوبة له بالاعتداء جنسيا على 3 تلاميذ (5 سنوات) بالمدرسة، وأنه فقط يضربهم لتصحيح أخطائهم وتعليمهم.

من جانبه، أمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بفتح تحقيق عاجل في واقعة تحرش مدير مدرسة خاصة بمصر الجديدة، بـ 3 أطفال في مرحلة "رياض الأطفال" داخل المدرسة، بان شكّل لجنة من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للتحقيق في الواقعة، وفقًا لتصريحات أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم الوزارة.

فيديو قد يعجبك: