إعلان

10 مشاهد كشفت جريمة مقتل العجوز الأردني على يد عشيقته وطليقها

05:53 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، عن ملابسات الإيقاع بالمتهمين بقتل مهندس أردني يحمل الجنسية الأمريكية داخل شقته بأكتوبر.

المشهد الأول
تلقى اللواء خالد منير، مدير قطاع أكتوبر، إخطارا من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

المشهد الثاني
عثرت قوات الشرطة على جثة "علي ح."، 68 سنة، داخل شقته مقيد اليدين والقدمين ومعصوب العينين.

المشهد الثالث
أمر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت فارس رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو البرعي مفتش القطاع.

المشهد الرابع
توصلت تحريات الرائد عصام نصير، معاون مباحث قسم أول أكتوبر، إلى تردد موظفة تقيم بالإسكندرية تدعى "أسماء"، 24 سنة، على شقة المجني عليه، وأنها تمر بأزمة مالية خلال الفترة الأخيرة.

المشهد الخامس
جهود البحث للمقدم عمرو حجازي، وكيل فرقة وسط أكتوبر، أكدت تورط هذه السيدة، وأنها اتفقت مع طليقها على سرقة المجني عليه، واستعان الأخير بأحد أصدقائه لتنفيذ مخططه.

المشهد السادس
تمكنت 3 مأموريات بقيادة المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، من ضبط المتهمين الثلاثة بالتنسيق مع مديريتي أمن الإسكندرية والبحيرة.

المشهد السابع
قالت المتهمة الأولى إنها تعرفت على المجني عليه منذ ثلاثة سنوات، وانها اتفقت مع طليقها وصديقه على سرقته، حيث توجهوا إلى شقته عقب التأكد من تواجده بمفرده.

المشهد الثامن
صعد المتهم الثالث "محمد أ."، 32 سنة، وطرق الباب، ودفع الضحية على الأرض فور فتح الباب، وقيده ووضع لاصق على فمه وعينيه.

المشهد التاسع
فتح المتهم باب الشقة لطليق صديقة الضحية، واستوليا على مبالغ مالية، 3 هواتف محمولة، 2 جواز سفر خاصين بالمجنى عليه، تم ضبطهم.

المشهد العاشر
اصطحبت قوة من القسم المتهمين إلى شقة المجني عليه لتمثيل الجريمة، وحُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: