عروس الهرم: "الظابط أنقذ شرفي قبل فرحي بأسبوع"

07:20 ص الأربعاء 18 أكتوبر 2017
عروس الهرم: "الظابط أنقذ شرفي قبل فرحي بأسبوع"

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:
روت "إيمان" تفاصيل إنقاذها من قبل ضابط شرطة برتبة عميد، بعدما شرع عاطلان في التعدي الجنسي عليها في شارع المستشفى بمنطقة فيصل، أمس الثلاثاء.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 سنة، إنها كانت في طريقها لإيصال أبناء شقيقتها إلى المدرسة في تمام السابعة صباحًا، فاعترض عاطلان طريقها.

أضافت الفتاة أيضًا أن المتهمين بدت عليهما علامات عدم الاتزان: "كانوا شربين وضايعين على الآخر"، لافتةً إلى أنهما هدداها بإيذائها حال صراخها.

ولفتت الفتاة إلى أن المتهمين هددا بعض المارة بأسلحة بيضاء "كتر" حال اقترابهم، موضحةً أنه أثناء ذلك تصادف مرور سيارة يستقلها ضابط شرطة برتبة عميد.

وأكدت إيمان أن المتهمين تعديا بالضرب على الضابط، وأحضر أحدهما "سنجة" وأمسك الثاني بـ "2 كتر"، وحاولا استخدامها في التعدي على الضابط ما دفعه لإطلاق أعيرة نارية تحذيرية في الهواء "في طلقة ضربت في الأرض وجت في واحد من المتهمين".

وكشفت الفتاة عن مفاجأة أن حفل زفافها من المقرر له الأسبوع المقبل، مختتمةً أقوالها بـ: "الظابط حافظ على شرفي وأنقذني من كابوس"، مطالبةً بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

وكانت مشاجرة وقعت بين الضابط وعاطلين اثنين؛ بسبب محاولتهما الاعتداء الجنسي على فتاة بالشارع، أطلق على إثرها الضابط 4 طلقات نارية، أسفرت عن إصابة أحد المتهمين بمنطقة الفخذ.

وانتقل اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى محل البلاغ، يرافقه اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، ونائبه اللواء رضا العمدة.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد هاني عجلان، من ضبط المتهمين.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، فضل عدم ذكر اسمه لمصراوي، أن المتهم خضع لعملية جراحية لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، مساء أمس؛ بسبب إصابته بقطع في أحد عروق الفخذ (موقع الإصابة).

اقرأ أيضاً:

من واقع التحقيقات.. كيف أنقذ عميد "عروس الهرم" من الاغتصاب على يد "ابن ضابط"؟

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان