إعلان

3 تعليمات من "المرور" قبل مباراة مصر وتونس.. "لتكون نواة لعودة الجماهير"

02:58 م الأحد 08 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

ناشدت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوى مدير المرور، جماهير كرة القدم، بالتوجه الى استاد القاهرة مبكرا قبل بدء مباراة مصر و تونس استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، و ذلك لتخفيف الأحمال عن منطقة محور الفنجري؛ نظرًا لوجود أعمال تطوير.

وقالت إدارة المرور في بيان لها اليوم الأحد، حصل مصراوي على نسخة منه، إن الدخول إلى منطقة المقصورة للاستاد سيتم وسط انتشار الخدمات المرورية و قوات الأمن بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة، لتنظيم حركة الدخول و الخروج للمواطنين.

وتابع البيان، تهيب إدارة مرور القاهرة جميع الجماهير بالإلتزام بأماكن المخصصة لإنتظار السيارات، و أماكن للدراجات مع الإلتزام بالممرات الآمنة، و الخروج و دخول المواطنين الى الاستاد لتسهيل عمليات الوصول الى موقع المباراة، كما تهيب الإدارة بتواصل المواطنين مع غرف العمليات لتسهيل الوصول الى الاستاد.

كما أكدت إدارة المرور بعدم وجود أي تحويلات مرورية بالطرق المؤدية الى الاستاد، مؤكدة أنه سيتم نشر الخدمات المرورية بمحيط استاد المباراة لتسهيل وصول المواطنين الى المدرجات، و تهيب إدارة المرور التزام الجماهير و التحلى بالخلق أثناء تشجيع المنتخب المصري حتى يخرج بالشكل الحضاري لتكون نواة لعودة الجماهير مرة أخرى، ولن يتم السماح بدخول الاستاد إلا لكل من يحمل تذكرة المباراة. 

ويلتقي المنتخب المصري بنظيره التونسي الأحد في تمام الـ 6 مساءً ضمن الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا اللقاء الودي هو الاستعداد الوحيد لمنتخب الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية، حيث سيكون أول لقاء لمصر أمام مالي يوم 17 من الشهر الحالي في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان