إعلان

بالصور.. نجدة متحركة بالعاصمة لتلقي بلاغات المواطنين.. ومدير الأمن: لسرعة الاستجابة والتحرك

02:36 م الأربعاء 04 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

استحدثت مديرية أمن القاهرة، خدمة أمنية جديدة بشرطة النجدة، حيث تم الدفع بسيارتين مجهزتين لاسلكياً لتلقي بلاغات المواطنين وسرعة التحرك نحو موقع الأحداث.

وقالت مديرية أمن القاهرة، في بيان لها حصل مصراوي على نسخة منه، إنه تم استحداث الخدمة لدعم منظومة التعامل مع بلاغات المواطنين.

ولفتت إلى أن القول الأمني الجديد يتكون من سيارتين مجهزتين لاسلكياً لتلقي البلاغات يترأسه ضابط ويعاونه القوة المناسبة من الأفراد والتجهيزات الخاصة للتعامل مع البلاغات وشكاوى المواطنين بما يعزز من سرعة الانتقال للبلاغات والتعامل الفعال معها.

ووُزعت تلك الأقوال على قطاعات أمن العاصمة "غرب وشمال وجنوب وشرق القاهرة الجديدة" لتغطية أكبر قدر من البلاغات في المحيط الجغرافي لكل قطاع.

وقال اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إن تلك الأقوال تم استحداثها لتحقيق سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين بالإضافة لتعزيز ودعم التواجد الشرطي على مستوى المدينة بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد، خاصةً في فترات الليل لتحقيق أقصى درجات الأمن والأمان للمواطنين.

كانت مديرية أمن القاهرة، استحدثت، في اكتوبر الماضي، سيارة تحقيقات متنقلة بهدف التيسير على المواطنين وخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان