إعلان

تجديد حبس أمين شرطة 15 يومًا في واقعة دهس مواطن وابنته بمنطقة زينهم

01:38 م الأربعاء 04 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأربعاء، تجديد حبس أمين الشرطة محمد سعيد شعبان، 15 يوما بتهمة قتل مواطن وابنته عن طريق الخطأ، بعدما دهسهما بسيارة الترحيلات بمنطقة مساكن زينهم.

وقال أمين الشرطة في التحقيقات، إنه قام بالوقوف بسيارة الترحيلات بمنطقة مساكن زينهم، وحال قيام قائد المأمورية بطلبه لنقل السجناء إلى السجن، تعطلت السيارة فاستعان بعدد من الأشخاص لدفع السيارة على أحد المنحدرات وتفاجئ بعدم وجود فرامل، فحاول تفادي رجل وابنتيه، فصعد فوق الرصيد فدهس مواطن وابنته.

وأوضح سيد فاروق، شقيق زوجة المجني عليه لمصراوي، "الحادث بدأ قرب صلاة العصر وكنت قاعد على القهوة، أمين الشرطة حاول يصلح سيارة الترحيلات وفشل، وطلب مننا دفعها ناحية المزلقان ومفيش "فرامل" في العربية، فاصطدمت بسيارة ملاكي "مركونة".

وأضاف سيد، بعد الاصطدام انقلبت سيارة الترحيلات على جانبها، وهرب أمين الشرطة إلى المحكمة، واتفاجئت بشريف وبنته أميرة غارقين في دمائهم.

وألقت قوات الأمن بالقاهرة، اليوم الإثنين، القبض على أمين شرطة، بإدارة الترحيلات تسبب في وفاة طفلة ووالدها بسيارة الترحيلات، أمام محكمة زينهم بالسيدة زينب.

وقررت نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار محمد سليم، بحبس أمين الشرطة محمد سعيد شعبان، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بواقعة قتل مواطن وابنته بمساكن زينهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان