إعلان

مولود تسبب في حبس والده.. حكاية متهم بقضية "ثورة الغلابة"

04:44 م السبت 28 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قال محمد عبد المعطي، أحد المتهمين بقضية "ثورة الغلابة" خلال جلسة استئنافه على حبسه عامين، إنه مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وقدم إلى القاهرة يوم 11 نوفمبر لجلب بعض التحاليل الخاصة بزوجته التي على وشك الولادة.

وأوضح المتهم عبد المعطي للمحكمة، أنه بعد حصوله على التحاليل ذهب لمنطقة وسط البلد لشراء ملابس لطفله القادم، وبالقرب بمنطقة العتبة تم القبض عليه من أحد أمناء الشرطة.

وأضاف المتهم أن أمين الشرطة أكد له إتمام عملية إخلاء سبيله فور الكشف عن بطاقته الشخصية وعدم اتهامه بأي قضايا، لكن تم احتجازه بجراج عابدين مع حوالي 80 آخرين، مؤكدا على تعرضه للشتم والضرب وكافة أنواع الإهانة.

وقدم دفاع المتهم شهادة ميلاد لطفل المتهم تفيد قيده يوم 12 نوفمبر وهو اليوم السابق للقبض عليه.

جاء ذلك خلال نظر محكمة جنح مستأنف قصر النيل، اليوم السبت، استئناف 19 من متظاهري في 11 نوفمبر على حُكم حبسهم عامين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"ثورة الغلابة".

ووصل المتهمون إلى محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم السيدة زينب، وسط حراسة أمنية مشددة.

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت بحبس 19 متهمًا بالتظاهر عامين لاتهامهم بالتظاهر بدون تصريح وإثارة الشغب في منطقة وسط القاهرة، يوم 11 نوفمبر الماضي.

وأحالت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار حسام إبراهيم، 19 شابًا لاتهامهم بالتظاهر بدون تصريح وإثارة الشغب للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان