إعلان

كشف غموض سرقة 430 ألف جنيه من خزينة مصنع بالمرج

04:03 م السبت 21 يناير 2017

المسروقات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحى عمر وسامح غيث:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، من ضبط المتهمين بسرقة 430 ألف جنيه من داخل مصنع بالمرج، وإتلاف بعض محتوياته.

تلقى اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المرج، بورود بلاغًا من "أحمد.ع"، 33 سنة، مدير مصنع بدائرة القسم، باكتشافه سرقة مبلغ مالي، 430 ألف جنية من داخل الخزينة الحديدية الخاصة بمكتبه وإتلاف محتويات المكتب، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص تبين أن الجناة تمكنوا من الدخول للمصنع عن طريق مطبعة مهجورة ملاصقة للمصنع بأسلوب " كسر القفل" الخاص بباب المطبعة والدلوف إلى سطح المصنع ومنه إلى المكاتب الخاصة به واستوليا على إجمالي مبلغ 430 ألف جنيه من عدد 2 خزينة بالمبنى الإداري الخاص بالمصنع عقب فتح بابي الخزينتين بأسلوب كسر الباب، وفرا هاربين.

تم تشكبل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصلت تحرياته الى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عماد.م"، 26 سنة، عامل، و"محمد.ع"، 49 سنة، عامل سابق بالمطبعة المجاورة للمصنع.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بينما أقر الأول بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بخزينة المصنع خطط لسرقته وفي سبيل ذلك استعان بالثاني، وتمكن من تنفيذ مخططهما بأسلوب كسر باب المصنع، وباب الخزينة باستخدام "آجنه حديدية" ضبطت بحوزتهما، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها.

تم بإرشاد الأول ضبط مبلغ مالي 194 ألف جنيه قام بإخفائهم بماسورة صرف صحي بجوار مسكنه وكذا تم بإرشاد الثاني ضبط مبلغ 229 ألف جنيه قام بإخفائهم بقطعة أرض فضاء بالقرب من مسكنه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان